shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - "إنجاز للتنمية" تنظم ورشة عمل  لتعزيز الشفافية والنزاهة في ضوء مخرجات الحوار

الأربعاء, 10-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/خاص| وضاح المنصوري -


بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد نظمت مؤسسة إنجاز للتنمية وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبرعاية رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح اليوم الثلاثاء بصنعاء ورشة عمل بعنوان "شراكة شبابية لتعزيز آليات الشفافية والنزاهة في ضوء مخرجات الحوار الوطني" .
قدمت في الورشة أوراق عمل متعددة تم من خلالها مناقشة الدور الشبابي والبات تعزيز الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد وإرساء قواعد الشراكة وفقا لمخرجات الحوار الوطني .
وقال وزير حقوق الإنسان عزالدين الأصبحي : من أولى مهام حكومة الكفاءات الوطنية هو ترسيخ مبدأ النزاهة والحكم الرشيد وهي مطالبة بذلك مؤكداً انها ستقدم النموذج المطلوب.
وأكد المشاركون في الورشة على أهمية التعامل مع وثيقة مخرجات الحوار كبرنامج عمل وطني لبناء الدولة الحديثة المرتكزة على تدعيم أسس ومقومات منظومة الحكم الرشيد التي تعتبر مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة والشفافية أهم محاورها.
الورشة التي أقيمت في فندق موفمبيك حضرها الدكتور/ عزالدين الأصبحي وزير حقوق الإنسان والدكتور محمد المخلافي وزير الشؤون القانونية وممثلين عن القطاع الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني .
وخلصت الورشة إلى تشكيل شبكة شراكة من القطاعات الثلاث الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني تعمل على مراقبة أداء القطاعات الحكومية وصناديق تأهيل ودعم الشباب والمساهمة في كشف الفساد وتوعية المجتمع بخطورته وسبل مكافحته .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)