shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توجيهات رئاسية للتحقيق مع موظفين في قناة اليمن بسبب خبر هيئة الحفاظ على القوات المسلحة

الأربعاء, 10-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

قالت مصادر مطلعةإن توجيهات رئاسية صدرت للتحقيق مع كوادر في قناة اليمن الفضائية الرسمية بسبب بث القناة أمس في نشرتها الرسمية لخبر هيئة الحفاظ على القوات المسلحة والأمن.
وكان كبار الضباط في الجيش والامن قد اعلنوا أمس في صنعاء تشكيل هيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن، كهيئة مستقلة تطوعية ذات طابع سلمي هدفها الحفاظ على المؤسسة العسكري والأمنية وتحقيق الرقي لمنتسبيها وتعزيز قيم الولاء لله والوطن والحفاظ على مكتسباته.
وفي حفل الاشهار أكد اللواء الركن محمد الصوملي في كلمة اللجنة التحضيرية – على حيادية هذا الملتقى وولاءه المطلق لدعم الوطن، مؤكداّ أن الهدف منه إعادة الاعتبار للمؤسسة الدفاعية والأمنية والحفاظ على ماتبقى منها..
ودعا الجميع إلى تناسي جراحات الماضي وأن يضعوا ايديهم في أيدي بعض بهدف مساندة ومساعدة القوات المسلحة والأمن واعادة الاعتبار لها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)