shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - "مركز الحقيقة للدراسات": أمريكا تَقترب من شراكة استراتيجية مع "إيران"
العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية هامة للطرفين

الخميس, 11-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
"مركز الحقيقة للدراسات": أمريكا تَقترب من شراكة استراتيجية مع "إيران"
العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية هامة للطرفين


أكد مُدير مركز الحقيقة للدراسات الكاتب، إيميل أمين، أنّ الولايات المتحدة الأمريكية تَقترب من شراكة استراتيجية حالياً مع دولة إيران.
وأضاف أمين في لقاءٍ له ببرنامج "الصفحة الأولى"، الذي يُذاع على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي مدحت عيسى، أن الدولة المصرية تثق كل الثقة في الجهود التي تبذلها السعودية، والإمارات، والبحرين، والكويت، من أجل الوقوف بجانب مصر، إلا أنه لا زالت الشكوك موجودة ضد قطر، لأنه ما زالت قنوات قطر تهاجم مصر والحكومة إلى الوقت الحالي.
وتابع أمين أنّ البيان الصادر من دولة قطر لتأييد الحكومة المصرية، يُعتبر بياناً دبلوماسياً لم يتم ترجمته على أرض الواق من جانب قطر تجاه مصر، لأن قطر ما زالت تهاجم مصر، موضحة: "نتمنى أن تسود روح العلاقات بين جميع الدول العربية وبعضها، لأن الظرف التي تمر بها هذه الدول حساس، ويحتاج إلى تضافر كل الجهود".
وحول لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي صدقي صبحي، بقائد القيادة المركزية الأمريكية، قال أمين، إن العلاقات الاستراتيجية بين أمريكا ومصر تُعد هامة للطرفين، وذلك لمواجهة الإرهاب الذي انتشر في المنطقة وتحديداً في شمال أفريقيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)