shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مدير أمن العاصمة المؤيد: توزيع الدفعة الأولى من المسلحين الحوثيين على أقسام الشرطة بالعاصمة

الخميس, 11-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -



تبدأ خلال الأيام القادمة عملية دمج عناصر ما يسمى "اللجان الشعبية" التابعة للجماعة الحوثية في أجهزة الأمن بالعاصمة صنعاء .. في وقت كانت الحكومة قد اصدرت تصريحا اعلاميا بانها وجهت الوزارات برفض التدخل في شئونها من أي جهة كانت في اشارة للحوثيين .



وقالت صحيفة اليمن اليوم عن مصدر أمني إن العميد عبدالرزاق المؤيد أكد خلال إجتماع أمني انه سيتم خلال الايام القادمة توزيع المشرفين على اللجان الشعبية في إطار المناطق الامنية ومراكز الشرطة للعمل الامني الجماعي المشترك.



لافتا الى ان مشرفي اللجان سيتم إرسالهم الى المناطق الامنية بمذكرات رسمية وهم يرتدون زي رجال الامن لتوزيعهم على المناطق ومراكز الشرطة بناء على كشوفات تم اعدادها لذلك.



موضحا ان مدير أمن العاصمة ذكر انه تم الانتهاء من تدريب المجموعة الاولى من اللجان الشعبية "أفراد ومشرفين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)