shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم الدكتور محمد السريحي مدير عام مركز الطب الرياضي صباح أمس على صالة المركز الأولمبي بالعاصمة صنعاء المشاركين في الدورة التدريبية

الخميس, 11-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز /صنعاء/ محمد البحري تصوير/ عبد الرحمن حويس -
السريحي يكرم المشاركين في دورة الطب الرياضي الخاصة بالإصابات الرياضية

كرم الدكتور محمد السريحي مدير عام مركز الطب الرياضي صباح أمس على صالة المركز الأولمبي بالعاصمة صنعاء المشاركين في الدورة التدريبية في مجال الإصابات الرياضية وطرق علاجها الخاصة بالاتحادات الرياضية (الطاولة- القوى- التايكواندو- المصارعة- الكاراتيه- تنس الميدان- والاسكواش- الجودو- الكونغ فو- بناء الأجسام)..
وفي حفل الختام الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم بلسان الأخ وليد عطا أكد رئيس الاتحاد اليمني للطب الرياضي الدكتور محمد حجر كلمة قال فيها: أتمنى أن تكنوا قد استفدتم من فعاليات الدورة التي نظمناها بالتنسيق مع مركز الطب الرياضي لكونهما مكملان لبعضهما وجناحان لا يفترقان.
وأضاف أشكر كل من ساهم في إنجاح الدورة وحضر من محافظات بعيدة متكبدين عناء السفر ليستفيدوا مما تلقوه ويكونوا سندا لكل الرياضيين متى استدعت حالات الإصابة تدخلهم وشكر حجر مركز الطب الرياضي على حرصهم في تنظيم دورات متتالية تهدف إلى توعية ذوي العلاقة بمتطلبات علاج الإصابات الرياضية وكل ما يتعلق بحصة الرياضين في شتى بقاع اليمن.
مختتما كلمته: نأمل أن يستمر هذا التناغم بين اتحاد الطب الرياضي والمركز بالصورة التي تصل بطموحاتنا إلى المستوى الذي ينشده كافة شباب الوطن، مشيدًا بنجاح الدورة وتنظيمها.
وشملت الدورة محاضرات في إصابات الكتف والركب والكاحل وتأهيلها حاضر فيها الدكاترة هادي علي هبه اخصائي جراحة العظام والمفاصل، محمد صالح السريحي أخصائي الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي، أحمد المضواحي علاج طبيعي، أحمد عبأ علاج طبيعي.
وفي ختام الحفل قام الدكتور محمد السريحي مدير مركز الطب ومعه نائبه رضوان أبو طالب والأمين العام المساعد هاني الشرجبي بتكريم المشاركين بشهادات التقدير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)