shopify site analytics
افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب - سيدي أيها الخامنئي - بزوغ" فجر" القوات المقاومة جنوب لبنان .. - القدوة يكتب: حرب شاملة في الضفة متزامنة مع حرب الإبادة في غزة - الدكتورة رضا تكتب: لو همينا العصافير مازرعنا الدُّخْنَ - قراري بخوض الانتخابات النيابية الأردنية 2024 - شعب إب والمصير المجهول! - النودع يكتب: كيف يقوم "مركزي عدن" بتنفيذ المخططات الانفصالية؟ - ومــن أسبــاب الــبطالــة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الامانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني تكرم جمعية اجيال مارب التنموية

الجمعة, 12-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -


نظمت الامانة العامة للحوار الوطني لقاء تشاوريا بمحافظة مأرب خاصا بالشركاء المحليين لدعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله احمد الباكري ضرورة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة باعتبارهما المخرج المناسب والوحيد من الازمات المركبة التي تعيشها باليمن والتي تعصف بها نحو المجهول.

وأشار الى ان نظام الاقاليم افضل نظام يناسب اليمن .. وقال :" هناك اناس يتباكون على المركزية لان مصالحهم فيها، ويهاجمون اللامركزية لأنها تفقدهم تلك المصالح".. مشيرا الى الحاجة الى توعية واسعة بمخرجات الحوار الوطني على أن يتبناها الشباب في كل قرية ومديرية شاكرا جهود منظمات المجتمع المدني في محافظة مارب على ما قدموه خلال الفتره الماضية مطالبا منهم المزيد قما قدم الشكر للامانه العامة لمؤتمر الحوار الوطني على ما تقوم به من تكريم لتلك المنظمات .

وكانت منسقة اللقاء مروى التويتي قدمت عرضا عن اللقاء وأهدافه الى جانب مراحل وخطة المشاركة المجتمعية للتوعية بمخرجات الحوار والدستور ناقلة شكر وتقدير الامانة العامة للجميع في اقليم سبا وخاصة كل من ساعد في انجاح ونشر مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واشادت التويتي بالسلطة المحلية والمنظمات في مارب على التعاون الكبير الذي لم تجده في اغلب المحافظات.

حيث استلم الاخ امين عام جمعية اجيال مارب درع التكريم شاكرا ومقدرا حرص الامانه العامة على دعم الجهود التي بذلت في سبيل نشر وتوعية المجتمع بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)