shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في رسالة للمستقبل المجهول
طالبات الخدمة الاجتماعية يكرمن رائدات الأدب والعلم

الجمعة, 12-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/متابعة اكرم الثلايا -
في رسالة للمستقبل المجهول
طالبات الخدمة الاجتماعية يكرمن رائدات الأدب والعلم

- في الوقت الذي تمر فيه بلادنا با تعس الأوقات والمراحل السياسة الرديئة وأحلك الطرق ظلاما , ثمة بارقة ضوء يبعث الأمل في الوعي المفقود لدى النخب السياسية المتناحرة بلا طائل وطني وشعبي مقبول , ويبعثن برسالة إنسانية يفتقدها الكثيرين ممن يدعون الوطنية والحفاظ على مستقبل الأجيال.
- قامت طالبات كلية الآداب قسم خدمة اجتماعية سنة ثانية وهن بعمر الزهور بعمل عظيم على أثر ما خلفته الصراعات
اللامسئولة عموما تجاه البلد وتجاه جامعة صنعاء خصوصا.
- عندما قمن بإعادة طلاء سور الكلية بأناملهن الرقيقة لمحو رسومات عشوائية وعبارات لا إنسانية سطرتها البنادق والحديد والنار , ولم يكتفين ماجدات الخدمة الاجتماعية بذلك , بل قمن برسم لوحات شخصية لرائدات الأدب والعلم والإيثار أذكر منهن على سبيل المثال مما رأيت ,وأدهشني رقي طالبات الخدمة الاجتماعية من تخليدهن لذكرهن : عزالة المقدشية , فائقة العاقل , جمالة البيضاني روؤفه حسن , مديحة الحيدري , سكينة حسن ... ألخ , مما ادعوكم لمشاهدته من صور تلك الرموز من الحركة النسائية الرائدة على جدران سور جامعة صنعاء القديمة.
[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)