shopify site analytics
تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستعد المنتخب السعودي الأولمبي للمشاركة في بطولة هواوي للمنتخبات الخليجية تحت 23 سنة،

الجمعة, 12-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
يستعد المنتخب السعودي الأولمبي للمشاركة في بطولة هواوي للمنتخبات الخليجية تحت 23 سنة، والتي ستقام في الفترة بين 16 إلى 26 يناير المقبل في البحرين، وذلك بإقامة معسكر إعدادي يسبق البطولة في مدينة الدمام.
وينطلق معسكر المنتخب السعودي الأولمبي في تاريخ 27 ديسمبر وحتى 12 يناير تقام خلاله 4 مباريات ودية، مباراتان منها ضد منتخب الإمارات في 3 و 6 يناير، وأيضاً مباراتان ضد منتخب الكويت في 9 و12 يناير، على أن تغادر البعثة لدولة البحرين في 13 يناير لخوض غمار البطولة.
من جهته أوضح مدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم أن الأخضر يتطلع للمشاركة بهدف تحقيق اللقب، مشيراً إلى أنه من أبرز المنتخبات المرشحة لنيل لقب البطولة، مشدداً في الوقت ذاته على أن المعسكر الذي يسبق البطولة والبطولة يعدان خير إعداد للأخضر قبل الدخول في منافسات تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.
وأضاف الغانم: "بلا شك لدينا خطة إعداد حتى وقت التصفيات وبإذن الله تكون خير إعداد للأخضر، كما أننا نثق في قدرات المنتخب ونرى أن لدينا لاعبين قادرين على تحقيق لقب بطولة الخليج، خصوصاً أن فترة توقف المنافسات المحلية ساعدتنا بشكل كبير على انتقاء أفضل وأبرز اللاعبين للمنتخب".
وأوضح الغانم أن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمعسكر القريب وضعها الجهاز الفني السابق للمنتخب بإشراف الجهاز الإداري، حيث قال: "الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة الإسباني لورينزو أنتروليونيز حدد قائمة اللاعبين، وهم الأبرز والأفضل من مواليد 93 فما فوق في أنديتنا".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)