shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية رئيس الجمهورية :
انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي لطب الاسنان الخميس القادم بصنعاء

السبت, 13-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -
برعاية رئيس الجمهورية :
انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي لطب الاسنان الخميس القادم بصنعاء

برعاية الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية تحتظن العاصمة اليمنية صنعاء الخميس القادم فعاليات المؤتمر العلمي الخامس والاربعين لاتحاد اطباء الاسنان العرب والثالث لنقابة اطباء الاسنان اليمنينيين والذي سيعقد خلال الفترة 18 الى 20 ديسمبر الجاري بمشاركة محلية وعربية واسعة .

وقال نقيب اطباء الاسنان اليمنيين الامين العام السابق لاتحاد اطباء الاسنان العرب الدكتور محمد سالم بن حفيظ أن هذه الفعالية تمثل دفعة للارتقاء بمهنة طب الاسنان في اليمن كونها ستحظى بمشاركة كبيرة من الاطباء والاكاديميين والباحثيين من مختلف الجامعات الوطنية والعالمية.. مشيراً الى ان فعاليات المؤتمر ستشمل اقامة العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية لعدد من الاطباء والفنيين من مختلف المركز والمؤسسات الصحية والطبية والتعليمية المتخصصة في مجال طب وجراحة الاسنان تشمل تعزيز مهاراتهم في زراعة وتقويم الاسنان والمعالجات التجميلية .

وأشار الى ان المؤتمر سيتضمن كذلك إقامة محاضرات مجانية لطلاب كليات طب الاسنان في اليمن للارتقاء بمهنة طب الاسنان وتأهيل الكوادر الطبية الجديدة من منتسبي تلك الكليات.. مبيناً انه سيتم على هامش فعاليات المؤتمر افتتاح معرضا يضم العديد من الاصناف الدوائية والاجهزة والمستلزمات الطبية ومواد تركيب وزراعة الاسنان .

وأضاف نقيب اطباء الاسنان بأن المؤتمر الذي تحتظنه العاصمة صنعاء بمشاركة فاعلة من جميع اطباء وطلاب الاسنان من مختلف مجافظات الجمهورية لتزويدهم بالمعارف والخبرات والتقنيات الجديدة في مجال طب الاسنان.. مشيراً الى ان الهدف من إقامة هذا المؤتمر في اليمن الاسهام في الارتقاء بمستوى الاداء الطبي والمهني لأطباء ودارسي طب الاسنان في اليمن من خلال متابعة كل جديد وحديث في مجال طب وجراحة الاسنان والذي سينعكس على تقديم خدمات طبية متطورة في جميع المرافق الطبية العامة والخاصة على مستوى الجمهورية .

وقال الدكتور بن حفيظ بأن المؤتمر الذي سينفذ خلال الفعالية برنامج تدريبي وتأهيلي مكثف ينفذه اطباء عرب واجانب مشهود لها في هذا المجال يشمل دورات تدريبية للأطباء في المجالات التخصصية النادرة في طب الاسنان بهدف رفع مستوى المهارات لديهم وبما يواكب المهارات الدولية.. فضلاً عن ان المؤتمر يمثل فرصة قيمة لتبادر الخبرات والتجارب والمهارات بين الاطباء اليمنيين ونظرائهم العرب في مجال تكنلوجيا طب وجراحة الفم والاسنان .
يشار الى ان هذه المؤتمر الذي ينظم لأول مرة بالتعاون والتنسيق مع جمعية اطباء الاسنان الجراحين بجمهورية مصر العربية برئاسة الاستاذ الدكتور طارق عباس رئيس الجمعية سيشكل انطلاقة نحو شراكة فاعلة في مجال طب وجراحة الاسنان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)