shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تختتم غدا على صالة المركز الأولمبي بالعاصمة صنعاء فعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد العام للطب الرياضي

الإثنين, 15-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/ صنعاء/ محمد البحري -

تختتم غدا على صالة المركز الأولمبي بالعاصمة صنعاء فعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد العام للطب الرياضي وتستمر خلال الفترة 9-11 سبتمبر الجاري وهي الدورة التي تم تخصيصها للاتحادات الرياضية التالية (الطاولة- القوى- التايكواندو- المصارعة- الكاراتيه- تنس الميدان- والاسكواش- الجودو- الكونغ فو- بناء الأجسام)

وفي تصريح للدكتور محمد السريحي مدير عام مركز الطب الرياضي حول أهمية الدورة قال: إنها تأتي ضمن خطة الاتحاد العام اليمني للطب الرياضي السنوية وتهدف فعالياته إلى نشر الوعي الصحي والطبي المتعلق بالإصابات الرياضية وكيفية تفاديها بالطرق الصحيحة المبنية على الأسس العلمية والطبية الصحيحة، كما تهدف إلى تثقيفهم بالأسباب الرئيسية لحدوث الإصابات.
وتابع السريحي: نحرص على تفعيل مثل هذه الدورات حتى يتمكن المشاركين في الدورة من فهم حالة الإصابة وطريقة علاجها منذ الوهلة الأولى لوقوعها وأسس التعامل السليم معها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)