shopify site analytics
إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اتهم زعيم الجماعة الحوثية (أنصار الله) عبدالملك الحوثي، الرئاسة اليمنية، بعرقلة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة وما يتضمنه من استحقاقات ثورية.

الإثنين, 15-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
اتهم زعيم الجماعة الحوثية (أنصار الله) عبدالملك الحوثي، الرئاسة اليمنية، بعرقلة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة وما يتضمنه من استحقاقات ثورية.
وقال في خطاب متلفز خلال لقائه بجموع من قبائل خولان، الاثنين، إن الرئيس هادي جعل من نفسه مظلة للفاسدين وأنه كان يتصدر القوى المضادة للثورة الشعبية التي شهدتها اليمن في 21 سبتمبر .
الحوثي تحدث عن حماية الفساد وعرقلة الشراكة، وافتعال المشكلات، وتمويل وسائل إعلام تتجه بشكل سلبي تجاه الشعب حسب تعبيره .
وقال: كل أولئك المتحالفين مع الخارج بما يضر هذا الشعب نقول له يكفي".
وخاطب عبدالملك الرئيس هادي: عندما يفقد الشعب اليمني الأمل فإنه لن يبقى متغاضياً إلى ما لا نهاية وعلى الرئيس ألا يبقى أسيراً القوى الماضي وألا يلحق الأموال لتلك القوى إلى حيث قد هربت".
وأكد أن الشعب قد تضرر بما يكفيه، ولن يتغاضى إلى ما لانهاية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)