shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اب برس - متابعات - قالت مصادر خاصه في محافظة عدن إن قيادات مؤتمرية من جناح رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي تحذر من مساعٍ ..

الثلاثاء, 16-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
اب برس - متابعات - قالت مصادر خاصه في محافظة عدن إن قيادات مؤتمرية من جناح رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي تحذر من مساعٍ يقوم بها قيادات في المؤتمر الشعبي العام موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح وبالتنسيق مع جماعة الحوثي وأطراف في الحراك الجنوبي خاصة العسكريين المتقاعدين لتشكيل وإعلان مجلس عسكري لإدارة محافظة عدن".
وحول هذا الموضوع قال المحامي محمد مسعد العقلة- مسئول الحقوق والحريات في المجلس الوطني لاستقلال وتحرير الجنوب- "ان مسلحي الحوثي دخلوا الى عدن ويتواجدون حاليا في أحد المعسكرات داخل مدينة عدن ويرتدون البزة العسكرية وينتشرون في النقاط الأمنية برفقة أفراد المعسكر", لافتاً إلى انه في حالة إعلان الحوثي عن تشكيل مجلس عسكري في عدن فسيكون لكل حادث حديث".
وأضاف العقلة في تصريح لـ"أخبار اليوم " أن الحوثي ليس بحاجة إلى مجلس عسكري خاصة وانه قد اصبح يملك مصدر القرار السياسي منذ سيطرته على محافظة عمران ووصوله إلى العاصمة صنعاء وأنه يوجه الرئيس عبدربه منصور هادي كما يريد".
وقال "في حالة قيام الحوثي بالتوجه لإنشاء مجلس عسكري خاصة وانهم اصبحوا القوه الفعلية في البلاد, فانهم سينقلبون على انفسهم وسيعيدون علي عبدالله صالح ونجله لسدة الحكم باعتبارهم متحالفين معهم".
وأكد انه ما يشاع عن استقطاب الحوثي عسكريين من الحراك الجنوبي للمشاركة في المجلس العسكري فان ذلك غير وارد باعتبار الحراك يحمل قضية تكمن في التحرير والاستقلال ويرفض الاشتراك مع أي طرف أي كان مصدره من المحافظات الشمالية ومنهم الحوثي".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)