shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر رفيعة ان هناك بوادر انفراج في أزمة عدم منح الثقة البرلمانية لحكومة خالد بحاح بعد اتصالات وصفها بـ " العليا " .

الثلاثاء, 16-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
قالت مصادر رفيعة ان هناك بوادر انفراج في أزمة عدم منح الثقة البرلمانية لحكومة خالد بحاح بعد اتصالات وصفها بـ " العليا " .
المصادر اشارت الى الاتصالات افضت الى اتفاق مبدئي على منح الثقة للحكومة , مقابل الالتزام بالانسحاب من مقرات المؤتمر الشعبي العام في عدن , بالاضافة الى الوصول الى صيغة اتفاق بين البرلمان والحكومة بخصوص تعهد الحكومة بالسعي لالغاء العقوبات واخراج اليمن من تحت الوصاية الدولية المتمثلة بالبند السابع .
وكان البرلمان اليمني قد رفض منح الثقة للحكومة الجديدة التي يراسها بحاح احتجاجا على اقتحام مقرات المؤتمر الشعبي العام الذي يملك الغالبية البرلمانية .
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)