shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الإتحاد الوطني لقبائل بكيل يدين جريمة رداع ويطالب الحكومة واجهزتها الأمنية للقيام بواجبها

الخميس, 18-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

صنعاء/ خاص

استنكر المجلس الأعلى للإتحاد الوطني لقبائل بكيل الجريمة الإرهابية الذي استهدفت الأمنيين بمدينة رداع بينهم طالبات بعمر الزهور وراح ضحيتها اكثر من 35 ما بين شهيد وجريح.

وطالب المجلس الأعلى للإتحاد على لسان رئيسة الشيخ / احمد عباد شُريف الأجهزة الأمنية والعسكرية وحكومة الكفاءات الى القيام بواجبها وتحمل مسؤولياتها الكاملة في حماية المواطنين وحماية أرواحهم وممتلكاتهم، والقبض على العناصر الإرهابية وتسليمها للقضاء لتنال جزاءها الرادع.

واكد شُريف أن جريمة رداع تعد من أبشع الجرائم في تاريخ اليمن ولا تمت إلى عادات وأعراف وتقاليد الشعب اليمنى ولا لديننا الإسلامي بصله.

ودعا أبناء اليمن بمختلف شرائحهم وقواهم السياسية والمدنية والعسكرية والأمنية إلى الوقوف صفاً واحداً أمام من يقوم بمثل هذه الجرائم وملاحقة الإرهابيين واجتثاثهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)