shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكدالأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني إنه لم يعد هناك قضايا مشتركة بين أحزاب اللقاء المشترك، في إشارة إلى انهيار التكتل السياسي لأحزاب المعارضة

الخميس, 18-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
اكدالأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني إنه لم يعد هناك قضايا مشتركة بين أحزاب اللقاء المشترك، في إشارة إلى انهيار التكتل السياسي لأحزاب المعارضة الذي تشكل في عام 2003.
وعلق ياسين سعيد نعمان على التكتل، «هناك حديث عن المشترك، وفي الحقيقة لم يعد هناك قضايا مشتركة بيننا، القضايا المشتركة هي السلام ونبذ قيم الحروب، ومن يأتي معانا تحت هذا الشعار فأهلا وسهلا».
وقال إن حزبه شارك في مؤتمر الحوار الوطني برؤية منفردة لحل القضية الجنوبية، ورؤى لمختلف القضايا عن بقية الأحزاب اليمنية المشاركة في المؤتمر.
وأضاف نعمان في اختتام أعمال المجلس الوطني للحزب الاشتراكي «يجدر بالقوى التي تتشدق بالمعادلة الوطنية أن تقدم حلا حقيقيا للناس لا أن تتحول هذه المعادلة إلى أداة قمع».
وقال إن المبادرة الخليجية كانت مبادرة سياسية عملت على استمرار مسار الثورة السلمي والتغيير «وأتحمل كامل المسئولية عن هذه المبادرة وأعفي رفاقي في المكتب السياسي والأمانة العامة من أي مسؤولية».
وشكل اللقاء المشترك تطويراً لتكتل أحزاب المعارضة اليمنية ضد نظام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وشارك في الاحتجاجات الشعبية ضد صالح في عام 2011، ويضم أحزاب الإصلاح والاشتراكي والناصري والحق والبعث واتحاد القوى الشعبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)