shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعلنت حكومة خالد بحاح رفضها للعقوبات الدولية الصادرة عن مجلس الامن الدولي ضد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح واثنين من قيادة الجماعة

الخميس, 18-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
اعلنت حكومة خالد بحاح رفضها للعقوبات الدولية الصادرة عن مجلس الامن الدولي ضد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح واثنين من قيادة الجماعة الحوثية .
والتزمت حكومة بحاح امام مجلس النواب برفض أي عقوبات على أي مواطن يمني وعدم السماح باي عقوبات على أي مواطن الا وفقا الدستور والقانون اليمني .
كما التزمت الحكومة بمطالبة مجلس الامن على إلغاء العقوبات الصادرة من مجلس الامن الدولي بحق مواطنين يمنيين.
وكان مجلس النواب قد منح الثقة للحكومة بعد التعديل على برنامجها والتزامها بالثقة , غير ان اعضاء في البرلمان طعنوا في شرعية التصويت , طالبوا بان يكون وفق اللائحة بشكل فردي وليس بشكل جماعي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)