shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ المئات من طلاب وطالبات جامعة صنعاء الرافضين للمليشيا مهرجانا جماهيرا حاشداً صباح اليوم بساحة الجامعة رفضاً لاستمرار المليشيا المسلحة

الخميس, 18-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/ صنعاء - فارس الشعري -

نفذ المئات من طلاب وطالبات جامعة صنعاء الرافضين للمليشيا مهرجانا جماهيرا حاشداً صباح اليوم بساحة الجامعة رفضاً لاستمرار المليشيا المسلحة بعمليات الاعتداءات واقتحام وانتهاك الحرم الجامعي .
وفي المهرجان الذي اقيم تحت شعار "مستمرون" اكد الطلاب على استمرار تصعيدهم السلمي محذرين من استمرار الاعتداءات على طلاب الجامعة واستهداف نشطا الحركة الطلابية المناهضة للميليشا .
وتحدث الطلاب في بيان لهم عن الانتهاكات و عمليات الاعتداءات التي طالت وتطال طلاب وطالبات الجامعة محذرين من مغبة الالتفاف على مطالب الحركة و مطالبين بسرعة إجراء انتخابات الاتحاد العام لطلاب اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)