shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شاركت الجامعة الإماراتية الدولية بفعاليات المؤتمر العلمي الثالث لنقابة أطباء الأسنان اليمنيين والـ مؤتمر ال45 لإتحاد أطباء الأسنان العرب

الخميس, 18-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

شاركت الجامعة الإماراتية الدولية بفعاليات المؤتمر العلمي الثالث لنقابة أطباء الأسنان اليمنيين والـ مؤتمر ال45 لإتحاد أطباء الأسنان العرب الذي بداء أعماله اليوم بصنعاء بمشاركة محلية وعربية واسعة .
وترأس وفد الجامعة المشارك في المؤتمر الأستاذ الدكتور جلال حاتم رئيس الجامعة الإماراتية الدولية وبجانبه عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عدنان أمين ورئيس قسم طب وجراحة الفم والأسنان وعدد من اعضاء هيئة التدريس وموظفي المعامل وكوكبة متميزة من طلاب وطالبات فسم طب الأسنان بكلية الطب بالجامعة .
واكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جلال حاتم أن مشاركة الجامعة ومساهمتها في دعم ورعاية هذا الحدث العلمي الكبير يجسد حرص الجامعة على دعم جهود الأبحاث العلمية الهادفة لخدمة التنمية وتفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع وكذلك فرصة لاطلاع أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وفنيي المعامل على أحدث التطورات في مجال طب وجراحة الفم والأسنان والإستفادة من الأبحاث العلمية وأوراق العمل التي سيناقشها المؤتمر .
وفي افتتاح المؤتمر الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة أطباء وأكاديميين وباحثين من مختلف الجامعات الوطنية والعربية رحب وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل علي صالح، بالوفود الطبية العربية المشاركة في المؤتمر ، مؤكدا أهمية المعارف والمهارات التي سيقدمها الأطباء العرب خلال المؤتمر والتي سيستفيد منها الأطباء اليمنيين .
وأعرب عن أمله في أن يكون المؤتمر محطة للمعرفة والعلم والارتقاء بطب الأسنان , وكذا تعزيز العمل النقابي بين أوساط العالمين في هذا المجال.
فيما أشارت كلمة الوفود العربية المشاركة التي القاها الدكتور مجيد أمين الى أهمية توحيد الجهود العربية في كافة المجالات ومنها مجال طب الأسنان لضمان الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطن العربي ، معتبرا هذا المؤتمر فاتحة خير على مهنة طب الأسنان لما سيقدمه من معارف جيده تساهم في تطوير قدرات الأطباء .
من جهتهما أوضحا نقيب أطباء الأسنان اليمنيين الدكتور محمد بن حفيظ ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور عبدالوهاب الخولاني أن المؤتمر سيشمل على عقد ورش عمل وتقديم أوراق علمية وتنظيم دورات تدريبية، بالإضافة عقد اجتماعات خاصة بإتحاد أطباء الأسنان العرب .
الى ذلك افتتح أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان على هامش فعاليات المؤتمر معرض الأجهزة ومستلزمات طب الأسنان .
وأستمع من القائمين على المعرض الى شرح عن الأصناف الدوائية والأجهزة والمستلزمات الطبية ومواد تركيب وزراعة الأسنان التي يحويها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)