shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال مصدر قيادي في تكتل أحزاب اللقاء المشترك إنهم في المجلس الأعلى للمشترك ينتظرون رسالة رسمية من الحزب الاشتراكي اليمني بخصوص عضويته في المشترك

السبت, 20-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
قال مصدر قيادي في تكتل أحزاب اللقاء المشترك إنهم في المجلس الأعلى للمشترك ينتظرون رسالة رسمية من الحزب الاشتراكي اليمني بخصوص عضويته في المشترك وإذا ما كان جاداً في الانسحاب.
وكان الحزب الاشتراكي عقد منتصف الأسبوع الماضي مؤتمراً عاماً مصغراً (كونفرنس).
وقال في البيان الختامي إن تحالف المشترك أدى دوره فيما مضى، وأن المستجدات قد فرضت واقعاً جديداً يستوجب إعادة صيغة التحالفات، الأمر الذي عده مراقبون إعلاناً ضمنياً عن نهاية المشترك كتحالف سياسي.
ونقلت يومية "اليمن اليوم" في عددها الصادر السبت، عن مصدر في المجلس الأعلى للمشترك إنهم أيضاً قرأوا بيان المشترك بنفس السياق "ولكننا سنظل نتعامل مع الاشتراكي كعضو فاعل في المجلس الأعلى للمشترك حتى يأتينا بلاغ رسمي بالانسحاب".
وأشار المصدر ذاته إلى أن "المشترك كتحالف قد بدأ رحلة النهاية مطلع العام الماضي عندما دخلت أحزابه مؤتمر الحوار الوطني بشكل منفرد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)