shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقدعدد من المراكز الامتحانية في صنعاء والمحويت وعمران
       الجوفي يحيل عدد من مدراء المراكز الامتحانية الى التحقيق 


 
اكد وزير التربية والتعليم الدكتور الجوفي خلال إطلاعه اليوم على سير امتحانات الشهادة العامة للتعليم الأساسي للعام الدراسي الحالي  2009/ 2010م

السبت, 19-يونيو-2010
صنعاء نيوز/نبيل التويتي -
تفقدعدد من المراكز الامتحانية في صنعاء والمحويت وعمران
الجوفي يحيل عدد من مدراء المراكز الامتحانية الى التحقيق



اكد وزير التربية والتعليم الدكتور الجوفي خلال إطلاعه اليوم على سير امتحانات الشهادة العامة للتعليم الأساسي للعام الدراسي الحالي 2009/ 2010م في عدد من المراكز الامتحانية بمحافظات " صنعاء ، المحويت ، عمران" أن الوزارة ستحيل كل من يثبت عدم التزامه بالضوابط الامتحانية إلى الجهات المختصة لينال جزاءه ، منوها الى أن الوزارة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق من يتلاعب أو يتسبب في إرباك سير عملية امتحانات الشهادة العامة .
ولفت الدكتور الجوفي إلى أن الامتحانات في الوقت الذي تمثل مقياس لمدى تحقق الأهداف التعليمية خلال عام دراسي تعد تقييماً لجهود التربويين العاملين في الميدان ، مشيداً بجهود القائمين على سير الامتحانات بالمراكز التي زارها , داعياً في الوقت نفسه الطلاب والطالبات إلى الجد والمثابرة للحصول على أعلى المستويات العلمية التي يطمحون إليها .
وكان الوزير الجوفي ومعه أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالغني حفظ الله جميل قد استمع من مدير مكتب التربية بالمحافظة امين الغذيفي إلى شرح حول المهام والإجراءات المتخذة لنجاح الامتحانات التي يؤديها نحو 20 الف و 55 طالب وطالبة موزعين على 235 مركزا امتحانيا في عموم مديريات المحافظة .
كما استمع الوزير الجوفي ومعه أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عمران صالح زمام المخلوس من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة نايف مجيديع إلى الإجراءات المتخذة لإنجاح سير عملية الامتحانات التي يؤديها 13 الف و853 طالب وطالبة موزعين على 178 مركز امتحاني بمديريات المحافظة.
ونوه الوزير بما لمسه من ترتيبات جيدة وتهيئة مناسبة للأجواء الامتحانية لتلك المراكز.. معرباً عن إعجابه بمستوى وعي أبناء المديريات التي قام بزيارتها وعدم تجمهرهم أمام مراكز الامتحانات بما يوفر أجواء ملائمة للطلاب والطالبات في قاعات الامتحانات.
وكان الوزير الجوفي قد اطلع علي سير عملية الامتحانات بعدد من المراكز الإمتحانية بمحافظة المحويت حيث استمع من المشرفين على عملية الامتحانات على مستوى التهيئة والإعداد لإنجاح الامتحانات .
هذا وقد اتخذ وزير التربية والتعليم عددا من الإجراءات العقابية ضد المتهاونين في بعض المراكز الامتحانية بمحافظتي "صنعاء وعمران" .
رافق وزير التربية والتعليم خلال زيارته للمراكز الامتحانية بمحافظة صنعاء عدد من أعضاء مجلس النواب .وعدد من القيادات التربوية بالوزارة والمحافظات .
تجدر الاشارة الى ان عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الاساسية التي بدأت اليوم بعموم محافظات الجمهورية بلغ 320 الف و 649 طالب وطالبة موزعين على 2902 مركزا امتحانيا ً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)