shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - امين محلي رداع  يزور الطالبات الجرحات جراء الانفجار الارهابي  وعددهن 15 طالبة وراح ضحيته

الإثنين, 22-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/رداع - محمد صالح المشخر -

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع - محافظة البيضاء أحمد محمد العكام اليوم الطالبات الجريحات البالغ عددهن 15 طالبة جراء الانفجار الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد أكثر من 16 طالبة و10 مواطنين وعدد 15 طالبة إثر تفجير سيارتين مفخختين والذين يتلقون العلاج حالياً في مستشفيات المدينة.
وخلال الزيارة التفقدية نقل العكام تمنيات قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء للطالبات الجريحات بالشفاء العاجل.. داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته.
ووجّه العكام الإدارات والمختصين والمشرفين بتقديم أوجه الرعاية الكاملة والعلاج المناسب للطالبات المصابات بالحادث الإرهابي، مؤكداً اهتمام المجلس المحلي في المدينة بمتابعة أحوالهن والاطمئنان على صحتهن وتشافيهن من الإصابات المختلفة.. مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة المستشفات وكوادره الطبية.
وطالب أمين محلي رداع قيادة الدولة والحكومة وكافة منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية ورجال المال والأعمال بضرورة التكفل بعلاج الطالبات جراء الحادث الإرهابي.. مشيراً إلى أنه لم تزر الطالبات أي جهة حكومية أو منظمات أو رجال مال أو أعمال، ولم نسمع سوى بيانات إدانات واستنكارات عبر القنوات والصحف فقط.واهاب على ضرورة وضع حلول عاجلة وسريعة لمواجهة ما ترتبت عليه حادثة الطالبات ؛
وشدد أمين محلي رداع على ضرورة إبعاد المدارس عن المناكفات الحزبية والصراعات السياسية والمسلحة.

رافقة خلال الزيارة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمدينة رداع علي عطا وعدد من المسئولين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)