shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  كشفت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن لقاء مرتقباً سيجمع بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأمير قطر في الرياض قريباً

الإثنين, 22-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن لقاء مرتقباً سيجمع بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأمير قطر في الرياض قريباً، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لإنهاء الخلاف بين القاهرة والدوحة.
وأشارت المصادر إلى أن اللقاء سيناقش الملفات العالقة بين البلدين، ومن أهمها موقف قطر من ثورة 30 يونيو المصرية، ودعم جماعة الإخوان المسلمين.
وفي وقت سابق صدر بيان من الديوان الملكي السعودي أعلن استجابة القاهرة والدوحة لدعوة المصالحة السعودية تقديرا لمبادرة خادم الحرمين الشريفين، التي دعا فيها أشقاءه في كلتا الدولتين لتوطيد العلاقات بينهما وتوحيد الكلمة وإزالة ما يدعو إلى إثارة النزاع والشقاق بينهما.
بدورها، قالت الرئاسة المصرية إن السيسي "ثمَّن" خلال لقائه المبعوثين "الجهود الصادقة" لخادم الحرمين الشريفين، وتطلع مصر إلى "حقبة جديدة".
من جانبها، أكدت الحكومة القطرية ترحيبها بالبيان الصادر عن الديوان الملكي السعودي، وبالمبادرة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين.
وشددت على حرص قطر على دور قيادي لمصر في العالمين، العربي والإسلامي، وعلى علاقات وثيقة معها والعمل على تنميتها وتطويرها لما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين.
وكانت المملكة العربية السعودية قد باركت أمس، خطوات توطيد العلاقات بين القاهرة والدوحة، بعد استقبال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خالد بن عبد العزيز التويجري، المبعوث الخاص للعاهل السعودي رئيس الديوان الملكي السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، المبعوث الخاص للشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)