shopify site analytics
الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الهيئة الاستشارية لمتابعة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة ترحب بخبر اتفاق الرئاسة وانصار الله

الإثنين, 22-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز /صنعاء / بشرى العامري -
الهيئة الاستشارية لمتابعة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة ترحب بخبر اتفاق الرئاسة وانصار الله


رحبت الهيئة الاستشارية لمتابعة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية بالاتفاق المبدئي بين رئاسة الجمهورية وقيادة انصار الله الذي تضمنه تصريح مستشار رئيس الجمهورية وتناقلته وسائل الاعلام , والمتضمن وضع تصور لما تم الالتزام به ومالم يتم الالتزام به من اتفاق السلم والشراكة ، وان هناك بوادر اتفاق بين الجانبين لانهاء الازمة والتوتر القائم بالبلاد .

واعربت الهيئة في بلاغ صحفي اليوم عن بالغ سعادتها وعظيم امتنانها لهذه الخطوة المباركة التي انتظرها وينتظرها كافة ابناء الشعب اليمني بمختلف مكوناته السياسية والاجتماعية , مشيرة الى ان ذلك ان دل على شيئ انما يدل على ان اليمن بخير وان الحكمة اليمانية يجسدها قادة وحكماء اليمن اليوم في تغليب مصلحة الوطن فوق كل اعتبار .

ودعت الهيئة الاستشارية كافة القوى الوطنية وجميع المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني الى تأييد ومباركة هذا الاتفاق الهام والذي يعد بارقة امل لتجنيب البلاد من الانزلاق الى اتون حرب اهلية لاتبقي ولاتذر ولاتميز بين شخص واخر.

وان الشعب اليمن من اقصاه الى اقصاه يؤيد ويبارك العمل الوطني الصادق البناء والهادف الى اخراج اليمن الى بر الامان وصولا الى غد مشرق عزيز يعمل ابناء الوطن على توحيد الكلمة والصف لما من شانه تحقيق الاستحقاقات الوطنية الواردة في وثيقة مخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة .

نص البلاغ :
قال الله سبحانه وتعالى في محكم كتابه الكريم
واعتصموا بحبل الله جمعيا ولاتفرقوا
تلقت الهيئة الاستشارية لمتابعة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية نباء الاتفاق المبدئي بين رئسة الجمهورية وقيادة انصار الله الذي تضمنه تصريح مستشار الاخ/ رئيس الجمهورية والذي تناقلته وسائل الاعلام ، والمتضمن وضع تصور لما تم الالتزام به ومالم يتم الالتزام به من اتفاق السلم والشراكة ، وان هناك بوادر اتفاق بين الجانبين لانها ءالازمة والتوتر القائم بالبلاد.

وفي هذا الصدد فان الهيئة الاستشارية لمتابعة اتفاق السلم والشراكة تعرب عن بالغ سعادتها وعظيم امتنانها لهذه الخطوة المباركة التي انتظرها وينتظرها كافة ابناء الشعب اليمني بمختلف مكوناته السياسية والاجتماعية.

وفي الوقت الذي تبارك الهيئة الاستشارية هذا العمل الوطني الشجاع ذلك ان دل على شيئ انما يدل على ان اليمن بخير وان الحكمة اليمانية يجسدها قادة وحكماء اليمن اليوم في تغليب مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

ومن هذا المنطلق فان الهيئة الاستشارية تدعو كافة القوى الوطنية وجميع المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني الى تأييد ومباركة هذا الاتفاق الهام والذي يعد بارقة امل لتجنيب البلاد من الانزلاق الى اتون حرب اهلية لاتبقي ولاتذر ولاتميز بين شخص واخر.

وان الشعب اليمن من اقصاه الى اقصاه يؤيد ويبارك العمل الوطني الصادق البناء والهادف الى اخراج اليمن الى بر الامان وصولا الى غد مشرق عزيز يعمل ابنا الوطن على توحيد الكلمة والصف لما من شانه تحقيق الاستحقاقات الوطنية الواردة في وثيقة مخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة سائلين الله سبحانه وتعالى ان يلهم الجميع استلهام العضة والعبر من ما يدور في دول الربيع العربي وتامل الهيئة من كافة الدول الشقيقة والصديقة العمل على تأييد

ودعم هذه الخطوة المباركة وان تكون عوناً للجميع على تنفيذ ذلك .

والله من وراء القصد

اللواء / حيدر بن صالح الهبيلي
رئيس الهيئة الاستشارية لمتابعة تنفيذ اتفاق السلم والشراكه الوطنية

صادر في صنعاء
/21/12/2014م

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)