shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طفلة يمنية تعاني من مشاكل في نظرها،، تناشد فاعلي الخير مساعدتها لإجراء عملية وزن شبكة العينين، مع زرع عدستين

الإثنين, 22-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
طفلة يمنية تعاني من مشاكل في نظرها،، تناشد فاعلي الخير مساعدتها لإجراء عملية وزن شبكة العينين، مع زرع عدستين



الى قبل عامين كانت الطفلة ليلى امين احمد غالب تنظر الى الاشياء حولها بشكل طبيعي، حتى اصبحت حالياً تعيش بمعاناة مع نظرها نتيجة اصابتها بحول، ولكي يعود لها نظرها كما كان في السابق، فهي بحاجة الى اجراء عملية في العينين لوزن شبكة العينين، مع زرع عدستين". حسب الاطباء المختصين.

والد ليلى والذي يعمل بالأجر اليومي يتمنى ان يرى طفلته تعود لما كانت عليه قبل عامين، لكنه يعجز عن توفير تكاليف علاج ابنته والتي تبلغ بأكثر من (600 ألف ريال) ما يعادل( 2700 دولار)، شاملة الفحوصات والعملية والمواصلات وغيرها،، ومثل هكذا مبلغ ضئيل جداً لدى الميسورين، لكنه كبير جداً لدى والد ليلى، الذي بالكاد يجد عملاً ليوفر القوت اليومي الضروري لأطفاله.

تناشد الطفلة ليلي فاعلي الخير مساعدتها لإجراء عملية وزن شبكة العينين، مع زرع عدستين،، لمساعدة ليلى الاتصال على الرقم(772315523).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)