shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال السيد رام كامينيني مسئول الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية بأن تتناول القضايا المجتمعية أمر في بالغ الأهمية لإيصال رسائل نوعية للمجتمع

الثلاثاء, 23-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
صنعاء:
قال السيد رام كامينيني مسئول الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية بأن تتناول القضايا المجتمعية أمر في بالغ الأهمية لإيصال رسائل نوعية للمجتمع وصانعي القرار بأهمية نشر ثقافة السلام والحوار وتقبل الآخر ونبذ العنف والإرهاب.
جاء ذلك خلال جلسة نقاش تم تنظيمها في قرية المساجد مديرية بني مطر محافظة صنعاء لعدد 40 مشاركًا من ذات القرية.
الجلسة التي نظمتها مؤسسة لأجل اليمن التنموية، الأحد الماضي، جاءت ضمن مشروع الجلسات التوعوية للمشاركة المجتمعية والسلم الاجتماعي الذي انطلق في ديسمبر الجاري ويستمر حتى فبراير القادم، ويتم تنظيمه بالشاركة مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية.
كامينيني أكد أن المشروع يسعى لتعزيز دعم المجتمع للحفاظ على السلم الأهلي والاجتماعي من خلال نبذ العنف والتطرف وتشجيع حل النزاعات بالحوار والحلول الوسط والعمل مع المجتمع المدني والحكومة اليمنية لتعليم الأطفال في المدارس حول التعايش السلمي تعزيز المواقف ضد العنف ضد المرأة.
وأضاف: الأنشطة المستهدفة تناقش ثلاث أوليات للصندوق الكندي للمساعدة الإنمائية وهي حقوق الإنسان والانتقال الديمقراطي والمشاركة وسيادة القانون، متمنياً للمنفذين النجاح في تنفيذ الأنشطة المستهدفة لتحقيق نتائج ومخرجات ملموسة على أرض الواقع.
يهدف المشروع إلى تعزيز دور المجتمع في المشاركة الايجابية في دعم المرحلة الانتقالية من خلال التوعية المجتمعية وكذلك المساواة في التعليم بين الذكور والإناث.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)