shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أكد مصدر عسكري أردني سقوط إحدى طائرات سلاح الجو الملكي في منطقة الرقة بسوريا وأسر طيارها لدى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) محملا التنظيم

الخميس, 25-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
أكد مصدر عسكري أردني سقوط إحدى طائرات سلاح الجو الملكي في منطقة الرقة بسوريا وأسر طيارها لدى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) محملا التنظيم المسؤولية عن سلامة الطيار.
ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية عن مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية قوله إن أسر الطيار وقع "أثناء قيام عدد من طائرات سلاح الجو الملكي الأردني بمهمة عسكرية ضد أوكار تنظيم داعش (في إشارة لتنظيم الدولة) الإرهابي".
وفي وقت لاحق أيضا، أصدرت القوات المسلحة الأردنية بيانا مقتضبا أكدت فيه أن معاذ صافي الكساسبة أُسر على يد تنظيم الدولة.
وقال البيان "من المعروف أن هذا التنظيم لا يخفي مخططاته الإرهابية، حيث قام بالكثير من العمليات الإجرامية من تدمير وقتل للأبرياء من المسلمين وغير المسلمين في سوريا والعراق، هذا ويحمل الأردن التنظيم ومن يدعمه مسؤولية سلامة الطيار والحفاظ على حياته".
وكان تنظيم الدولة كشف أن قائد الطائرة برتبة ملازم أول وأنه تم إسقاطها بصاروخ حراري. وقالت مصادر في التنظيم إنه تم إسقاط الطائرة بعد أن نفذت غارتين جويتين على ريف الرقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)