shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد صباح اليوم بصنعاء حفل إشهار منظمة جشم الاجتماعية التنموية للإخاء والترابط في احتفالية حضرها عدد من أعضاء مجلس النواب ومنظمات المجتمع

الخميس, 25-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -

عقد صباح اليوم بصنعاء حفل إشهار منظمة جشم الاجتماعية التنموية للإخاء والترابط في احتفالية حضرها عدد من أعضاء مجلس النواب ومنظمات المجتمع المدني وعدد من وسائل الإعلام المختلفة و مندوبا عن وزارة الشئون الاجتماعية و العمل.
وفي الحفل أكد الأخ / احمد القشار - مندوب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ان اشهار منظمة جشم الاجتماعية يعد تعزيز لعمل منظمات المجتمع المدني في كافة المجالات الخدمية والتنموية.. موضحا ان عملية الإشهار تتزامن مع بداية العام الجديد ومع البشائر الأولى لبناء اليمن الجديد القائم على المساواة والعدالة الاجتماعية والعمل ضمن شراكة ايجابية بين الجهات الحكومية والمنظمات في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة .
من جانبه أوضح الأخ /نجم الدين هراش - امين عام المنظمة أهمية إشهار المنظمة في ظل الظروف التي يعيشها الوطن والتي أثرت سلبا على كافة المستويات والمجالات بما انعكس سلبا على حياة المواطنين .. مؤكد ا أهمية الترابط بين أبناء المجتمع لتعزيز التلاحم وبناء الدولة المدنية الحديثة التي يتطلع إليها أبناء اليمن..مؤكدا سعي المنظمة الارتقاء بمستوى الخدمات التنموية بمحافظة عمران في كافة المستويات.
وقال الأمين العام" أن المنظمة وضعت على عاتقها تحقيق جملة من الأهداف ذات الصلة بتنمية الإنسان البسيط اجتماعياً وبعيداً عن المنغصات والصراعات السياسية والطائفية الضيقة – مبينا أن الأزمات والصراعات التي شهدتها بلادنا الفترة الماضية ولا تزال تشهدها حتى اليوم أنتجت جملة من المشكلات والظواهر الاجتماعية الخطيرة منها (الفقر, البطالة) وغيرها, مما دفع بالغالبية العظمى من أفراد الشعب خصوصاً الميسورين منهم للانشغال بأحداثها ومتغيراتها وتداعياتها, وذلك على حساب إغفال الكثير من الفئات والشرائح الاجتماعية التي تحتاج إلى المساعدة.. مضيفا أن إشهار منظمة جشم ياتي نتاجا لوعي مجتمعي وإدراك كامل بالمسؤولية العظيمة تجاه المجتمع والعمل من أجل تطوره وتقدمه مع كل الجهود الخيرة في اليمن ونتطلع من خلال المنظمة الإسهام في تنفيذ البرامج التنموية الخيرية في اليمن.
كما القيت في الحفل عدد من الكلمات للإخوة حسين العكيمي- نائب رئيس المنظمة والأخ / مراد حنش رئيس دائرة الشباب والطلاب والأخت / هدى جهلان رئيسة ادارة المرأة دعت الى المساهمة الفاعلة في إنجاح مخرجات الحوار الوطني والتكاتف لبناء اليمن الجديد وتعزيز روابط المحبة والتكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع..مؤكدة على إغلاق صفحات الماضي من اجل بناء اليمن الجديد وتشجيع الأنشطة الشبابية في مختلف المجالات والتكاتف بين ابناء المجتمع من أجل توحيد الصف ونبذ الفرقة بين أبناء المجتمع و تعزيز مفاهيم وقيم التلاحم والسعي للنهوض بالتعليم ومحاربة الفقر والبطالة ومتابعة المشاريع لدعم الشباب والمطالبة بحقوق الشهداء والجرحى للتخفيف من معاناتهم والعمل على تنمية المرأة وإقامة وتوفير فرص عمل للعاطلين من الشباب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)