shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حيدر العطاس: الوحدة الحقيقية فشلت وعلى عقلاء الشمال تحكيم العقل

السبت, 27-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

قال حيدر ابوبكر العطاس ان القاعدة الأساسية لعملية الحوار السياسية التي أطلقت في مؤتمر الحوار الوطني في اليمن لم تكن صحيحة مؤكدا ان الاختلال الذي عانت منه عملية الحوار هذه كانت سببا في عدم قدرة مؤتمر الحوار على التوصل إلى حل حقيقي لقضية الجنوب .
وقال "العطاس" في حوار مع شبكة تلفزة "سكاي نيوز مساء يوم الجمعة ان الحراك الجنوبي لم يشارك بشكل فعلي وحقيقي في مؤتمر الحوار الوطني في اليمن موضحا ان الواجب كان ان يشارك في بشكل متناصف بين الشمال والجنوب .
وأكد العطاس ان الأطراف السياسية في الشمال تبحث عن ممثل جنوبي يمكن له ان يشكل غطاء سياسي للتمثيل الجنوبي موضحا ان مثل هذه المحاولات لاتفيد ولن تحل القضية .
ودعا العطاس من اسماهم "عقلاء الشمال" بضرورة تحكيم العقل مؤكدا ان الوحدة الحقيقية ومحاولة إقامة الدولة اليمنية فشلت بشكل كامل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)