shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يبدأ باستقبال الحالات المرضية في يناير القادم:

مستشفى الشيخ زايد يستكمل كافة التجهيزات الطبية والفنية اللازمة

السبت, 27-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/يحيى البعيثي -
يبدأ باستقبال الحالات المرضية في يناير القادم:

مستشفى الشيخ زايد يستكمل كافة التجهيزات الطبية والفنية اللازمة





يبدأ مستشفى الشيخ زايد للأمومة والطفولة في يناير القادم باستقبال جميع الحالات المرضية بعد أن استكمل كافة التجهيزات الطبية والفنية والترتيبات اللازمة لاستيعاب أعداد كبيرة من الحالات المرضية التي ستأتي إليه.



وأوضح الدكتور/عبدالكريم محمود الوتيري، مدير عام المستشفى: إن تجهيز وتأثيث المستشفى يتم على درجة عالية من التقنية وأن المستشفى يقدم خدماته منذ ديسمبر الحالي وعلى مدار ال 24 الساعة وبأسعار رمزية وأقل من المستشفيات الحكومية الأخرى وذلك عبر كادر طبي واستشاريين وأطباء على درجة عالية من الكفاءة.



وقال: إن المستشفى الذي يتكون من ستة طوابق مبنية على مساحة نحو 7500 متر مربع يحتوي على خمس صالات عمليات متعددة المهام وعيادات خارجية وغرف للطوارئ بالإضافة إلى المختبرات الذي تم تجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة الفنية والطبية لتخدم شريحة كبيرة من أبناء المنطقة والمواطنين القادمين من محافظات مجاورة لصنعاء.فيما تبلغ السعة السريرية والاستيعابية للمستشفى نحو 270 سريراً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)