shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
عثر رعاة اغنام على جثة طفلة مجهولة الهوية في الثامنة من عمرها تظهر عليها علامات التعذيب بعد قتلها ورميها في احدى الشعاب بنقيل

السبت, 27-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

عثر رعاة اغنام على جثة طفلة مجهولة الهوية في الثامنة من عمرها تظهر عليها علامات التعذيب بعد قتلها ورميها في احدى الشعاب بنقيل سماره ما بين منطقة حليل وقرية رباط هيوه بمديرة المخادر محافظة إب .
واوضح نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة مدير ادارة الطوارئ بكيل الجحافى ان اجراءات الفحص والمعاينة الاولية للجثة بينت ان مقتل الطفلة كان برصاصتين قاتلتين في منطقة الظهر وعلى وجهها علامات تعذيب وحروق بالغة الاثر .
واشار الجحافى انه تم العثور على الظرف الفارغ للطلقات النارية في مكان الحادث والتي توضح انها طلاقة مسدس .
ولفت الى ان جثة الطفلة مجهولة الهوية وليست من ابناء المنطقة حيث لم يتمكن احد من ابناء هذه المنطقة من التعرف عليها.
وذكر ان الرعاة الاغنام قاموا بإبلاغ المنطقة الامنية بمنطقة كتاب القريبة من المنطقة حيث قاموا باستدعاء المعمل الجنائي ونقل الجثة لمعرفة اسباب هذه الجريمة البشعة ، مشيرا الى الجثة الطفلة البريئة التي لم تبلغ الحلم قد نقلت الى ثلاجة مستشفى الامومة والطفولة بعاصمة المحافظة بعد فحصها .
وبين الجحافي ان الاجهزة الامنية باشرت التحقيق في هذه القضية لمعرفة هوية هذه الطفلة وسباب ودوافع مقتلها وتعذيبها بهذه الطريقة الوحشية التي تهز الضمير الانساني.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)