shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الداخلية كانت تعاني من فساد كبير بسبب الإدارات السابقة

مصر تنتظر خطوات إضافية قطرية لإثبات حسن النوايا

باب مصر مفتوح لجميع الدول حتى إيران وتركيا

السبت, 27-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
الداخلية كانت تعاني من فساد كبير بسبب الإدارات السابقة

مصر تنتظر خطوات إضافية قطرية لإثبات حسن النوايا

باب مصر مفتوح لجميع الدول حتى إيران وتركيا

هناك حالة تعالى من بعض المواطنين على أفراد الشرطة

هناك تقدم ملحوظ فى الحالة الأمنية داخل البلاد


قال اللواء محمود زاهر، ضابط المخابرات السابق والخبير الأمنى والاستراتيجى، إن إغلاق قناة الجزيرة مباشر ‏مصر ليس إثباتا لحسن النوايا تجاه الدولة المصرية، مؤكدًا أن مصر تنتظر خطوات إضافية قطرية لإثبات حسن النوايا.

وأضاف زاهر، خلال استضافته ببرنامج "مصر في ساعة" الذي تقدمه الإعلامية سوزان الجزمي، على فضائية "الغد العربي"، أنه من الضروري أن تحدث مصالحة بين ‏مصر و‏تركيا لصالح أمن المنطقة، منوهًا أن باب مصر مفتوح لجميع القوى فى المنطقة حتى ‫‏إيران.

وأشار إلى أن التصالح مع جماعة ‫‏الإخوان غير مطروح فى المفاوضات القطرية – المصرية، إلا أن باب الدولة مفتوح لشباب جماعة الإخوان.

وشدد زاهر، أنه لا يوجد معتقلين داخل السجون المصرية، وأن الشرطة لا تستطيع التحفظ على متهم أكثر من 48 ساعة دون إحالته للنيابة.

وقال إن هناك جهد كبير مبذول من جانب قطاع الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية، وأن نسبة الأخطاء والإنتهاكات من جانب قوات الأمن أصبحت محدودة.

ولفت الخبير الأمني، أن الداخلية كانت تُعانى من فساد كبير بسبب الإدارات السابقة، مؤكدًا أن انتهاكات قوات الأمن جميعها حوادث فردية ويتم التحقيق فيها.

ونوه أن هناك حالة تعالى من بعض المواطنين على أفراد وزارة الداخلية.

وتابع، أن هناك تقدم ملحوظ فى الحالة الأمنية داخل البلاد، بعد أن كان هناك عجز فى المعلومات المتوفرة للأجهزة الأمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)