shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بسبب عدم صرف رواتبهم لشهرين متتاليين..عمال نقابة الصحافيين بعدن ينفذون وقفة احتجاجية ويغلقون بوابة المقر بالتواهي ويمنعون الصحفيين من الدخول

الأحد, 28-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
بسبب عدم صرف رواتبهم لشهرين متتاليين..عمال نقابة الصحافيين بعدن ينفذون وقفة احتجاجية ويغلقون بوابة المقر بالتواهي ويمنعون الصحفيين من الدخول


عدن/خاص:

قام عمال وموظفو نقابة الصحافيين اليمنيين بمحافظة عدن اليوم الأحد (28 ديسمبر2014م)، بتنفيذ وقفة احتجاجية في مقر النقابة بمديرية التواهي، وإغلاق بوابة المقر بالقفل، وذلك للتعبير عن احتجاجهم على عدم استلامهم لرواتبهم الشهرية للشهر الثاني على التوالي.
وأوضح مصدر بالهيئة القيادية للنقابة بعدن، أن قيادة نقابة الصحافيين المركزية بصنعاء، لم تستجب للمتابعات المستمرة من قبل قيادة النقابة بعدن، بل تعمد إلى إغلاق هواتفها ولم ترد على الاتصالات والرسائل المتكررة المطالبة بصرف رواتب العاملين والموظفين بنقابة عدن.
وأفاد العاملين بنقابة عدن أنهم سيواصلون احتجاجهم وإغلاق بوابة مقر النقابة بعدن ومنع الصحفيين وقيادة النقابة بعدن من الدخول إلى مبنى النقابة بالتواهي حتى يتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة وصرف رواتبهم للشهرين الأخيرين، خاصة وان لديهم أطفال يعولونهم وأسر تعاني من شظف العيش وقلة ذات اليد.
وطالبوا قيادة نقابة الصحافيين المركزية بصنعاء بوقف الصرف المالي بحسب المحسوبية التي أنهكت ميزانية النقابة وأثرت سلباً على النفقات الأساسية لنشاط النقابة بصنعاء وفروعها بالمحافظات.
وأشاروا إلى أن قيادة نقابة الصحافيين المركزية بصنعاء إضافة للعاملين والموظفين بالمركز، يتسلمون رواتبهم ومخصصاتهم المالية الشهرية بانتظام دون توقف إضافة لحصولهم على مميزات أخرى كالسفريات الخارجية والإقامة بالفنادق..إلخ، في حين يعاني عمال وموظفو النقابة بعدن من الأمرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)