shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مرورا بالجوف ومأرب الصندوق الاجتماعي للتنمية يختتم برنامج الإصحاح الكامل بقيادة المجتمع في محافظة المحويت‎

الإثنين, 29-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/عبدالعزيز العرشاني -


مرورا بالجوف ومأرب الصندوق الاجتماعي للتنمية يختتم برنامج الإصحاح الكامل بقيادة المجتمع في محافظة المحويت
يواصل الصندوق الاجتماعي للتنمية- فرع صنعاء- مشاريعه المجتمعية عبر حملات التوعية التي تستهدف الفرد في المناطق الريفية وبما يسهم في نشر الوعي الصحي سعيا للممارسة الحياتية لأبناء المجتمع وصولا لبيئة خالية من الصرف الصحي المكشوف حيث قام الصندوق باختتام برنامج الإصحاح الكامل بقيادة المجتمع في حفل إعلان قرية بيت الدناس- عزلة الوسط- بمديرية المحويت منطقة خالية من الصرف الصحي المكشوف .

البرنامج يحتوي على ثلاث مكونات هي التوعية ببناء الحمامات وتغطية آبار الصرف الصحي (البيارات), وتنقية مياه الشرب, وغسل الأيدي, ويركز البرنامج عبر حملاته على اختيار قادة طبيعيين من أهالي المناطق التي يتم فيها التنفيذ بواسطة توعية و تحفيز ومتابعة أهالي القرى لتنفيذ المكونات.

وفي تصريح لضابط المشروع م /منى الصراري: بينت فيه أن نجاح البرنامج يأتي نتيجة وعي الأهالي بأهمية الحفاظ على صحة الإنسان بإتباع النقاط الثلاث التي تتركز عليها الحملات عبر الاستعانة باستشاريين وقادة طبيعيين من أبناء المناطق المستهدفة.

الجدير بالذكر أن الصندوق الاجتماعي للتنمية قام بتنفيذ برنامج الإصحاح الكامل بقيادة المجتمع في محافظتي الجوف ومأرب فالمحويت سعيا لتغطية جميع مناطق الجمهورية اليمنية مستقبلا.

تمت الفعالية بحضور المجلس المحلي في مديرية المحويت ومسئول البرنامج في الإدارة العامة للصندوق الاجتماعي للتنمية أ /محمد المنصوري وضابط المشروع م /منى الصراري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)