shopify site analytics
فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اجتمع اليوم الاثنين نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع بقيادات ميدانية لمسلحي جماعة الحوثيين، لمناقشة ما وصفته الداخلية اليمنية الوضع الأمني.

الإثنين, 29-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

اجتمع اليوم الاثنين نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع بقيادات ميدانية لمسلحي جماعة الحوثيين، لمناقشة ما وصفته الداخلية اليمنية الوضع الأمني.



ومن المقرر أن تنظم الجماعة التي تسيطر على العاصمة صنعاء منذ سبتمبر الماضي، مهرجانات احتفالية بالمناسبة الدينية (المولد النبوي).



وتتخوف الجماعة من تنفيذ تنظيم أنصار الشريعة الفرع المحلي لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب هجمات انتحارية ضد أنصار الجماعة التي تحتفل بمناسبات دينية ينظر إليها التنظيم بأنها "بدعة".



ونقل موقع وزارة الداخلية على الانترنت، إن لخشع بحث مع مندوبين "اللجان الشعبية التحديات والعراقيل من أجل الخروج بالوطن من دائرة الأزمة الشائكة.



وشدد نائب الوزير على أهمية تحديد عمل وصلاحيات النقاط الأمنية سواء كانت من رجال الشرطة أو "اللجان الشعبية" حتى تؤدى المهام على أكمل وجه.



وينتشر مسلحون حوثيون في شوارع وأحياء العاصمة صنعاء، ومسلحون قبليون آخرون، وأدى ذلك إلى اختفاء دور قوى الأمن والجيش في العاصمة، ويتهم سكان جماعة الحوثيين بتقويض الأمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)