shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكدت مدير مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة صنعاءالدكتورة فاطمة الحدي اهمية الارتقاء بطرق التدريس في الجامعة

الإثنين, 29-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
اكدت مدير مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة صنعاءالدكتورة فاطمة الحدي اهمية الارتقاء بطرق التدريس في الجامعة وتطوير الكوادر الفنية العاملة في معامل جامعة صنعاء ..
وقالت خلال افتتاح ورشة العمل الخاصة بالأمن والسلامة المهنية في المعامل التي بدات امس بمشاركة 36 مشارك ومشاركة والتي تنظمها على مدى يومين كليتي الطب والعلوم الصحية والعلوم واشراف مركز العلوم والتكنولوجيا بالجامعة بتمويل الأكاديمية الأميركية للعلوم بان الورشة تهدف إلى تطوير مهارات وقدرات العاملين في المعامل وكدا توضيح مبادئ السلوك السليم أثناء النشاط المعملي وأساليب الوقاية والحماية من مخاطرها المحتملة من التعرض المباشر وغير المباشر مشيرة الى أن الورشة ستستعرض مواضيع الإسعافات الأولية و السلوك السليم في المعامل وكيفية التصرف ازاء الحوادث المعملية وتصريف مخلفاتها والمخاطر الناجمة عنها كاحتمالات الاصابات الميكروبية والكيميائية والتشخيصية.
ومن جهته اوضح الدكتور امين عبدالرب بان الورشة التي تعد الاولى من نوعها سوف تركز على اكساب المشاركين من طلاب وأعضاء هيئة التدريس في الكليتين مهارات كتابة تقارير عن الحوادث في المعامل والإبلاغ عنها وسبل الوقاية والحماية من الاخطارا لناجمة بفعل التعرض المباشر للمواد والمستخدمات المعملية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)