shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  في إطار الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل
شباب المستقبل وانجاز تريم تنفذان محاضرة كيف تجعلين طفلك متميزا

الإثنين, 29-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/تريم/ أبوبكر حسان -
في إطار الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل
شباب المستقبل وانجاز تريم تنفذان محاضرة كيف تجعلين طفلك متميزا

عقدت مجموعة انجاز لتنمية المرأة والطفل بمدينة تريم مساء يوم أمس محاضرة توعوية بعنوان كيف تجعلين طفلك مبدعا ومتميزا بالتنسيق مع مؤسسة شباب المستقبل وفي إطار فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل الذي يواكب الخامس والعشرين من نوفمبر من كل عام .
وفي المحاضرة التي تأتي بالتعاون مع روضة السعادة بمنطقة السحيل بتريم تحدثت الأستاذة سامية التمور رئيسة المجموعة عن أهمية انعقاد مثل هذه المحاضرات في تربية وصقل مهارة الطفل وكيفية مساعدة هذه المحاضرات الأسر في تنشئة أبناءها وحسن تربيتهم . بعد ذلك ألقى المدرب الدولي الأستاذ سالم باشعيب عن جملة من المواضيع التي تساعد على جعل الطفل أكثر إبداعا وتميزا في جميع شؤونه , وكيفية الاهتمام به من مختلف الجوانب التعليمية والفكرية من قبل اسرته ومعلميه ومجتمعه .
على الصعيد نفسه نفذت مجموعة انجاز ومؤسسة شباب المستقبل رحلة ترفيهية للأطفال روضة السعادة في إطار الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل والتي هدفت تلك الرحلة إلى إكساب الطفل المهارات العملية والتفكير الإبداعي , كما ساهمت إلى خلق أجواء فرائحية للأطفال واوجدت فرصتهم للتعبير عن مكنوناتهم وميولاتهم في شتى المجالات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)