shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اللجنة الثورية تستنكر الانباء عن ترشيح احد اتباع اللواء محسن لمنصب عسكري وتهدد بثورة عارمة

الثلاثاء, 30-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

استنكرت اللجنة الثورية الشعبية ورابطة ابناء اليمن الحر بشدة بالانباء التي تم تداولها مؤخرا عن ترشيح احد اتباع وانصار اللواء علي محسن الاحمر الذي اطاحت به ثورة21سبتمبر2014م لشغل منصب قيادي في احد الالوية العسكرية.
وقال الدكتور ناصر العرجلي رئيس الرابطة عضو اللجنة الثورية ل"صنعاء نيوز "بان تعيين المدعو خالد العندولي وهو قائد حرس اللواء الهارب من وجه العدالة علي محسن الاحمر وناهب الاراضي الشهير يعد جريمة كبرى وخيانه عظمى للثورة ودماء الشهداء والشعب اليمني عامة.
واضاف العرجلي بان هذه الانباء لو صحت وتم تعيين هذا الشخص المتورط في قضايا فساد عديدة سيكون ذلك كارثة واستفزازا صريحا للشعب اليمني وتضحياته.
واكد بان اللجان الثورية لن تلتزم الصمت ازاء هذه الخيانات وستعمل على تفجير ثورة عارمة لإستئصال ذلك الدنس الخبيث..مشيرا الى انه ومن باب الانصاف ان يقدم للمحاكمة مثل هذا المدعو العندولي وامثاله من الفاسدين لا تكريمهم وتعيينهم في المناصب الهامة في المؤسسة العسرية وباقي مؤسسات الدولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)