shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دانت رابطة المعونة ( احدى منضمات المجتمع المدني في اليمن )واستنكرت بشدة جريمة مقتل المغترب اليمني علي عمر الغيثي يوم الأحد في مدينة اوكلاند

الثلاثاء, 30-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

دانت رابطة المعونة ( احدى منضمات المجتمع المدني في اليمن )واستنكرت بشدة جريمة مقتل المغترب اليمني علي عمر الغيثي يوم الأحد في مدينة اوكلاند ولاية كاليفورنيا الأمريكية داخل محله التجاري الذي يمتلكه هناك ..
وقال بيان للرابطة " ان هذه الجريمة البشعة تأتي اليوم استمراراً لظاهرة استهداف وقتل المغتربين اليمنيين في امريكا خلال الفترة الأخيرة والذي زادت حدتها هذا العام وتذكر المعلومات التي رصدتها الرابطة الى انه قبل 15 عاما قتل في نفس المحل اخوه عبدالغني عمر الغيثي" .
وقالت المنظمة المدنية انها رصدت أكثر من عشر جرائم قتل واعتداءات وسطو ضد أبناء اليمن المغتربين في عموم الولايات المتحدة خلال هذا العام 2014 م ..
وحسب بلاغ صحفي- تلقاه المؤتمرنت- فان التحقيقات في تلك الجرائم تشير الى دوافع عنصرية بحتة تقف وراء الجرائم التي صارت ظاهرة خطيرة تستهدف أبناء الجالية اليمنية ، في ظل ما وصفته الرابطة ( إهمال وتغاضي وعجز الحكومة اليمنية عن القيام بدورها في حماية حقوق مواطنيها في الخارج ومتابعة نتائج التحقيق في تلك الجرائم).

ودعت الرابطة وزير المغتربين والسفارة اليمنية في امريكا الى القيام بمسؤولياتهم في حماية حياة اليمنيين في الخارج والتحرك سريعا لمتابعة هذه القضية وسابقاتها بالشراكة مع هيئات الجاليات اليمنية وبمشاركة منظمات المجتمع المدني المحلية المهتمة وبما يحفظ حقوق ودماء الضحايا اليمنيين في الخارج واطلاع الراي العام المحلي بالنتائج اولا باول ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)