shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
علق الكاتب الصحفي المصري مصطفى بكري، في ذكرى إعدام الرئيس العراقي صدام حسين، بقوله «رحم الله الشهيد صدام والمجد للمقاومين

الثلاثاء, 30-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

علق الكاتب الصحفي المصري مصطفى بكري، في ذكرى إعدام الرئيس العراقي صدام حسين، بقوله «رحم الله الشهيد صدام والمجد للمقاومين الذين لايزالون يمسكون بثوابتهم ودفاعهم عن أمتهم في مواجهة الخونة والمتآمرين».
وأضاف «بكري» على صفحته بـ«تويتر»: «اليوم تحل الذكري الثامنة لرحيل الشهيد البطل صدام حسين فلانامت أعين الجبناء، لقد حذر صدام حسين من المخطط الذي يستهدف الأمة وليس العراق».
وتابع: «الذين مهدوا لسقوط صدام، إنهم أنفسهم الذين مهدوا الطريق مجددًا لأمريكا وإسراييل لتنفيذ مخطط الشرق الأوسط الجديد باسم الربيع العربي».
وأشار إلى أن «فقط، وهاهي الأيام تثبت أن المخطط الصهيوأمريكي استهدف دمار الأمة وتمزيقها، تارة باسم أسلحة الدمار وتارة باسم الديمقراطية، والعراق بعد صدام أصبح خراب ودمار وطائفية، تتحكم في مصيره قوى التآمر الخارجي، شعبه مشرد وداعش تسيطر على أكثر من ثلث أراضيه، راجعوا كتابات الإعلاميين».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)