shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مصدر أمني مسؤول بمحافظة إب إن حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف احتفالا للحوثيين بمناسبة المولد النبوي بقاعة المركز الثقافي

الخميس, 01-يناير-2015
صنعاء نيوز -
قال مصدر أمني مسؤول بمحافظة إب إن حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف احتفالا للحوثيين بمناسبة المولد النبوي بقاعة المركز الثقافي بالمدينة ارتفع إلى 26 قتيلا و 48 جريحا إصابات بعضهم خطيرة.
وقال مصدر محلي بإب ل"براقش نت" ان ستة اطفال قتلوا واصيب ستة اخرون في التفجير الارهابي .
من جانبه أوضح المصدر لوكالة "سبأ"أن انتحاريا تسلل للقاعة أثناء دخول المدعوين للاحتفال وبينهم مسئولين ثم فجر نفسه عند الساعة الحادية عشر والنصف.
وأضاف :"إن الانفجار كان في مؤخرة القاعة مما اسفر عن هذا الكم الكبير من الضحايا من المتواجدين في القاعة" .. مبينا أنه تم نقل المصابين الى مستشفيات المحافظة لتلقي العلاج ومتابعة حالتهم والتي تعد بعضها خطيرة.
وأكد المصدر في ذات الوقت انه لم يصب جراء التفجير أيا من قيادات السلطة المحلية في المحافظة جراء الحادث حيث كان يتواجد في القاعة المحافظ يحيى الارياني والذى لم يتعرض وبقية المسؤولين المتواجدين في الصف الاول من قيادة المحافظة والمسؤولين التنفيذين لأي مكروه، باستثناء مدير عام مكتب الثقافة الذي تعرض لإصابات بليغة نتيجة هذا العمل الاجرامي الجبان الذى لا يقره دين او عرف او شرع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)