shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فنانة سورية: أمريكا من أكثر الدول الحاضنة للثقافات
"لبانة القنطار": اختيار "أم كلثوم بـ سيدة الغناء العربي لم يأتي "عبثاً"

الخميس, 01-يناير-2015
صنعاء نيوز -

فنانة سورية: أمريكا من أكثر الدول الحاضنة للثقافات
"لبانة القنطار": اختيار "أم كلثوم بـ سيدة الغناء العربي لم يأتي "عبثاً"

قالت الفنانة المتخصصة في فن الأوبرا السورية، لبانة القنطار، إنّ الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الدول الحاضنة لجميع الثقافات، وذلك بسبب وجود جاليات كثيرة في أمريكا.
وأضافت القنطار في لقاءٍ له ببرنامج "عبر الأطلسي"، الذي يُذاعُ على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي محمد السطوحي، أنّ: "صوتي كان مُناسباً للغناء في الأوبرا، وكان لديّ الاستعداد لهذا الغناء".
وأوضحت القنطار أنّه لم يأتي اختيار السيدة أم كلثوم، بـ سيدة الغناء العربي "عبثاً"، وذلك لأنها تمتلك صوتاً قادراً ومدرباً على الغناء، بالإضافة إلى أن لديها القدرة على التعبير الدرامي للقصيدة والأغاني، قائلة: "غنيت لأم كلثوم، وفيروز، وغيرها"، موضحة أن أم كلثوم فنانة متكاملة.
وأكدت القنطار أنه: "كلما أسمع وأنصت لغناء أم كلثوم، وعبدالوهاب، وفريد الأطرش، يزاداد إعجابي بهؤلاء أكثر"، قائلة: "هؤلاء هم عمالقة فن الغناء".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)