shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
التقى  الشيخ حسين صالح كردوس التميمي "رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس التجارية " في مقر إقامته بفندق البستان بصنعاء

الخميس, 01-يناير-2015
صنعاء نيوز/صنعاء – علي الجفري -


التقى الشيخ حسين صالح كردوس التميمي "رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس التجارية " في مقر إقامته بفندق البستان بصنعاء مساء أمس الثلاثاء عدد من مدراء عموم البنوك التجارية وفي مقدمتهم مدير عام بنك التضامن الإسلامي الأستاذ محمود الرفاعي ومدير عام البنك التجاري اليمني الأستاذ عائد المشني ومدير عام البنك الإسلامي اليمني الأستاذ جمال العناني ونائب المدير العام لبنك اليمن للإنشاء والتعمير الأستاذ علي المهدي ومدير عام شركة ترست للتامين الأستاذ حسين أيوب ورئيس مجلس إدارة اليمنية لخدمات الشبكة الصحية الدكتور محمد خلف والأستاذ محمد زهدي مجني الشريك في KPMG مكتب تدقيق الحسابات القانونية الذي يقوم بتدقيق حسابات عدد من البنوك وكبار الشركات وتقديم الاستشارات والدراسات ، و عدد من مدراء دوائر البنوك بحضور المهندس صالح حسين كردوس التميمي والمستشار المالي والإداري لمجموعة كردوس التجارية الأستاذ بسام عبدالله جابر.



وقدم الشيخ حسين التميمي عرضا موجزا عن أعمال المجموعة وبرامجها وما تقدمه من خدمات للمواطنين و جانب من الخطط المستقبلية القريبة للاستثمارات والإعمال التجارية التي ينوي عملها في عدد من المحافظات في الجمهورية ، بهدف تشغيل اكبر عدد من الأيدي العاملة .



وأكد الشيخ حسين التميمي على أهمية التعاون والشراكة في العمل بين القطاع الخاص والجهاز المصرفي،سيما وان دور القطاع المصرفي في دعم وتمويل المشاريع يسهم في تنمية المجتمعات وتشغيل الأيدي العاملة وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني

.

في نهاية اللقاء عبر الإخوة الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء ، وأكدوا على أهمية الشراكة بين الجهاز المصرفي والقطاع الخاص في دعم وتمويل المشاريع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)