shopify site analytics
تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب - سيدي أيها الخامنئي - بزوغ" فجر" القوات المقاومة جنوب لبنان .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف مصدر محلي مطلع عن توجيهات عليا بالإفراج عن شحنة العاب نارية سبق أن ضبطت مهربة في جمارك ميناء المعلا بعدن.

الجمعة, 02-يناير-2015
صنعاء نيوز -

كشف مصدر محلي مطلع عن توجيهات عليا بالإفراج عن شحنة العاب نارية سبق أن ضبطت مهربة في جمارك ميناء المعلا بعدن.
وحسب المصدر، تتضمن الشحنة 1900 كرتون العاب نارية تقضي التوجيهات بالافراج عنها من مخازن ميناء المعلا بعد ضبطها مهربة بموجب محضر ضبط جمركي .
وأوضح المصدر انه تم الافراج عنها بعد صدور توجيهات عليا وأن التوجيهات تضمنت الافراج عنها بدون رسوم أو غرامات جمركية.
ونقل موقع يمنات عن المصدر قوله إن الالعاب النارية تتبع جماعة الحوثي وتم استيرداها لاستخدانها للاحتفال بالمولد النبوي الذي تجري الجماعة تحضيرات وترتيبات للاحتفال به في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات بعد يومين.
وقدر المصدر الرسوم القانونية مع الغرامات الواجب تحصيلها من الشحنة بأكثر من خمسين مليون ريال يمني خلافا لضرائب المبيعات والأرباح.
يذكر أن قرارات سابقة من وزارة الداخلية قضت بمنع دخول الالعاب النارية الى البلاد ومصادرتها واتلافها واستيفاء غرامة عليها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)