shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الإتحاد الوطنى لقبائل بكيل يدين تفجير إب ويدعوا لمواجهة مثل هذه الآفات الخطيرة والدخيلة على اليمنيين

الجمعة, 02-يناير-2015
صنعاء نيوز / صنعاء / خاص -


استنكر الإتحاد الوطنى لقبائل بكيل الجريمة الشنعاء الذي ارتكبت بمحافظة اب من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون والذي استهدفت الأبرياء الآمنيين اثناء حضورهم احتفال بالمركز الثقافى بمحافظة إب.

واعتبر الإتحاد فى بيان لة تلك الجريمة من ابشع الجرائم الذي ارتكبت بحق الإنسانية

ودعا الأتحاد الى مواجهة مثل هذه الآفة الخطيرة والدخيلة والذي تتنافى مع الدين الاسلامي والاعراف القبلية داعيا الجميع الى التحرك العاجل من أجل محاصرة هذه الظاهرة الغريبة على المجتمع اليمني ودينه وقيمه وتعايشه الممتد منذ قرون، وتجريم مرتكبيها ورفع الغطاء عن كل من يمارس العنف والقتل والإرهاب داخل المجتمع وعدم السماح لأيًّ كان بجر اليمنيين للفتنة واستهداف تعايشهم ودفعهم للصراع والاقتتال.

وعبر الإتحاد الوطنى لقبائل بكيل عن احر تعازيه لأسر الشهداء داعياً لهم بالرحمة والغفران وللمصابين بالشفاء العاجل مبتهلاً للمولى القديران يجنب الوطن شرور الفتنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)