shopify site analytics
فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل - المنتظرون و الموقتون بين المدح و القدح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ارتفع ضحايا الاشتباكات بين كتيبة عسكرية ومسلحين موالين لحزب الاصلاح في منطقتي النخلا والسحيل بمحافظة مأرب الى ثمانية عشر قتيلا

الجمعة, 02-يناير-2015
صنعاء نيوز -
ارتفع ضحايا الاشتباكات بين كتيبة عسكرية ومسلحين موالين لحزب الاصلاح في منطقتي النخلا والسحيل بمحافظة مأرب الى ثمانية عشر قتيلا , خمسة عشر منهم من الجنود وثلاثة من المسلحين , بالاضافة الى اكثر من اربعين جريحا بينهم ثلاثة وعشرين من الجنود .
وكان مسلحون قد نصبوا كمائن لكتيبة عسكرية تابعة لقوات الاحتياط كانت عائدة من شبوة باتجاه العاصمة صنعاء .
مصدر محلي اوضح ان الكتيبة استسلمت للمسلحين بعد تكبدها خسائر فادحة في الارواح ورفض قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب نجدتهم وفك الحصار عنهم .
مشيرا الى ان المسلحين استولوا على اثنى عشر دبابة واطقم عسكرية , بعد احتراق ثلاث دبابات وشاحنتين جراء المواجهات .
واضاف الى ان نحو ستين جنديا وقعوا اسرى بيد المسلحين , فيما تمكن نحو ثلاثين اخرين من الفرار وقام ابناء جهم بتأمينهم وتسليمهم لقيادة الشرطة العسكرية في مأرب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)