shopify site analytics
افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب - سيدي أيها الخامنئي - بزوغ" فجر" القوات المقاومة جنوب لبنان .. - القدوة يكتب: حرب شاملة في الضفة متزامنة مع حرب الإبادة في غزة - الدكتورة رضا تكتب: لو همينا العصافير مازرعنا الدُّخْنَ - قراري بخوض الانتخابات النيابية الأردنية 2024 - شعب إب والمصير المجهول! - النودع يكتب: كيف يقوم "مركزي عدن" بتنفيذ المخططات الانفصالية؟ - ومــن أسبــاب الــبطالــة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة امس بتخرج 270 طالباً وطالبة من الدفعة الخامسة عشر في مختلف التخصصات العلمية  .

السبت, 03-يناير-2015
صنعاء نيوز/الحديدة / غمدان أبوعلي -

أحتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة امس بتخرج 270 طالباً وطالبة من الدفعة الخامسة عشر في مختلف التخصصات العلمية .
وفي الاحتفال هنأ محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج الطلاب الخريجين بمناسبة تخرجهم متمنياً لهم بحياة علمية مليئىة بالبذل والعطاء والنجاح مؤكداً الى حاجة الوطن إلى كافة أيادي وسواعد الشباب الذين يعول عليهم في بناء هذا الوطن .
وأشاد الهيج بجهود جامعة العلوم والتكنولوجيا في فتح عدد من التخصصات وبما يواكب متطلبات سوق العمل، الى جانب سعيها بتأهيل كوادرها في مجال الأبحاث العلمية ؛ داعياً الجميع الى تهيئة الظروف أمام الشباب للمساهمة في خدمة ونهضة البلد ..
كما القيت عدد من الكلمات من قبل الدكتور حميد عقلان رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا ونائب رئيس مجلس امناء الجامعة احمد جازم سعيد استعرضا مسيرة الجامعة منذ إنشائها في تسعينات القرن الماضي ونجاحاتها المتلاحقة في كافة التخصصات مؤكدين بأن الاحتفال يأتي لتخرج دفع جديدة من كافة التخصصات المؤهلة والقادرة والتي تمثل كوكبة جديدة يسابقها الشوق في خدمة الوطن وتقديم افضل مالديها للمجتمع ..تخلل الاحتفال فقرات فنية وغنائية وشعرية وتكريم الطلاب والطالبات الخريجين ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)