shopify site analytics
المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
تابعت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن بقلق كبير  وأسى شديد الأعمال العدائية التي وقعت مساء الخميس الموافق 1/1/2015م

السبت, 03-يناير-2015
صنعاء نيوز -



تابعت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن بقلق كبير وأسى شديد الأعمال العدائية التي وقعت مساء الخميس الموافق 1/1/2015م والتي استهدفت القوات المسلحة في منطقة نخلآء بمحافظة مأرب ومهاجمة منتسبيها ومعداتها ونتج عنه سقوط العشرات ما بين شهيد وجريح وتدمير ونهب معداتها .
والهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن اذ تدين وبشدة ذلك العمل الاجرامي المشين وما سبق من اعتداءات مماثلة لتؤكد على :
1. ان ما جرى تم في أطار الاستهداف الممنهج لتدمير المؤسسة الدفاعية والامنية واضعاف دورها في حماية أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه.
2. ضرورة الوقوف والتصدي بحزم لتلك الممارسات والاعمال العدائية والاجرامية وعدم السكوت عنها وكشف ملابساتها .
3. دعوتها لكل القوى السياسية بجميع اطيافها للإسهام بدورها الفاعل في الحفاظ على القوات المسلحة والامن . . من خلال إدانة صريحة لكل تلك الممارسات والاعمال الارهابية والاجرامية المستهدفة لمنتسبي ومقدرات المؤسسة الدفاعية والأمنيةوالنأي بها عن صراعاتها وخلافاتها السياسية والعمل على تمكينها من القيام بمهامها ومسؤلياتها الوطنية بحيادية مطلقة.
4. اتخاذ كل ما من شأنه استعادة مقدراتها المادية المستولى عليها منذ بداية أحداث العام 2011م وحتى اللحظة في أسرع وقت ممكن وبالتالي المبادرة لمسائلة كل من يثبت تقصيره أو تورطه في كل تلك الأحداث.
5. تأمين كل القطاعات العسكرية والأمنية المنتشرة في ربوع الوطن سواء في مواقعها أوأثناء تحركاتها .
6. مناشدتها لكل منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية لشحذ الهمم وتوحيد الصفوف والحفاظ على وحدتها وتماسكها وعقيدتها القتالية ومقدراتها المادية المختلفة وتعزيز ولائها لله وللوطن والتأكد على حياديتهاوذلكلإفشالكل المخططات والأعمال التي تستهدف الاضعاف من دورها الوطني وخلخلت وحداتها وتدمير كل مقدراتها وإمكانياتها المادية والبشرية.
,, والله الموفق ,,
اللواء الركن /
محمد عبدالله الصوملي
رئيس الهيئة رئيس مجلس الأمناء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)