shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الداخلية اليمنية إلقاء القبض على ثلاثة أجانب بالعاصمة صنعاء بعد العثور على "شعارات" خاصة بتنظيم القاعدة بحوزة أحدهم.

السبت, 03-يناير-2015
صنعاء نيوز -
أعلنت وزارة الداخلية اليمنية إلقاء القبض على ثلاثة أجانب بالعاصمة صنعاء بعد العثور على "شعارات" خاصة بتنظيم القاعدة بحوزة أحدهم.
وأضافت الوزارة عبر موقعها الالكتروني في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة أن أعمار الأجانب -وهم بلغاري وبلجيكي وصومالي- تتراوح بين 22 و48 عاما.
وقال بيان للوزارة دون أن يوضح الشخص المقصود إن "الثالث وجدت بحوزته شعارات لتنظيم القاعدة" وقد أحالت المضبوطين على التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
وأطلقت قوات الأمن اليمنية حملة العام الماضي لطرد مقاتلي القاعدة من معاقلهم في الجنوب. وتستهدف هجمات تشنها طائرات أميركية بدون طيار مسلحين يشتبه بأنهم من التنظيم.
ولا يزال مقاتلو القاعدة قادرين على شن هجمات في اليمن حيث يقوم بأعنف هجماته في الآونة الأخيرة على الحوثيين الذين بسطوا سيطرتهم على صنعاء في سبتمبر.
كما أصيب جنديان بجروح طفيفة في انفجار عبوة ناسفة، استهدفت ناقلة مياه تابعة للجيش اليمني، بمحافظة حضرموت جنوبي البلاد، حسب مصدر طبي.
وقال المصدر الطبي إن "جنديين وصلا إلى المستشفى، بعد إصابتهما بجراح طفيفة، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت ناقلة مياه تابعة للواء 135 في الجيش بمنطقة الحوطة، التابعة لمدينة سيئون، بمحافظة حضرموت".
ولفت إلى إصابة رجل وامرأة آخرين في الانفجار، غير أنهما لم يصلا إلى المستشفى بعد لتلقي العلاج.
وفي الوقت الذي لم تعلن أي جهة مسؤليتها عن الانفجار، لم يصدر أي تعقيب رسمي من السلطات اليمنية.
وسبق أن استهدفت عديد من العبوات الناسفة دوريات تابعة للجيش اليمني في عدة مناطق بمحافظة حضرموت خلفت معظمها قتلى وجرحى، وتتهم السلطات اليمنية تنظيم "أنصار الشريعة"، التابع للقاعدة، بالوقوف وراء هذه العمليات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)