shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توجيهات رئاسية للإعلام الرسمي بالتعامل مع أسم عبدالملك الحوثي بعد تجاهلها امس

الأحد, 04-يناير-2015
صنعاء نيوز -
صدرت توجيهات رئاسية للاعلام الرسمي بسرعة التعامل مع كلمة زعيم الجماعة الحوثية عبدالملك الحوثي التي القاها امس في احتفال المولد النبوي .
وكانت وكالة الانباء اليمنية سبأ قد نشرت خبراء عاما عن الاحتفالات بالمولد النبوي , وتجاهلت كلمة عبدالملك الحوثي, غير ان توجيهات رئاسية صدرت اليوم بالتعامل مع الكلمة ونشرها في وسائل الاعلام حسب ما افاد به مصدر إعلامي مطلع لمحرر براقش نت .
ونشرة الوكالة الرسمية وبعد يوم واحد خطاب زعيم الجماعة الحوثية بشكل مطول بعد صدور التوجيهات الرئاسية .
وكانت وكالة سبأ قد رفضت التعامل مع الخطاب قبل ان تصدر توجيهات رئاسية اليوم بسرعة التعامل معها .
وكان عبدالملك الحوثي قد هدد بإجتياح مأرب في حالة واستمرت من اسماها بالسلطات المحلية والأحزاب والتنظيمات السياسية مكتوفة الأيدي أمام ما وصفه بالعبث بأمنها واستقراراها".
وذكر كلمته ان "أن الشعب لن يقف مكتوف الأيدي، إلى ما لا نهاية وأن الجهات الرسمية، إذا لم تقم بواجباتها، فإن الشعب سيقف إلى جانب الشرفاء من أبناء مأرب"
ودعا الى تنفيذ ملحق السلم والشراكة المتعلق بمأرب والجوف والبيضاء، متهما من اسماهم " البعض" بمحاولة إسقاط مأرب بأيدي القاعدة وما اسماهم " التكفيريين" .. مشيراً في السياق إلى ما حدث الخميس الماضي، وقال ان القاعدة استولت على كتيبة للجيش .
واعلن الحوثي رفضه لتقسيم اليمن الى ستة اقليم , معتبراً أن تضمين الدستور تقسيم البلد إلى 6 أقاليم مسعى لتدمير اليمن حسب تعبيره .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)