shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعد أيام قليلة من سقوط النجمة اللبنانية إليسا على المسرح أثناء الغناء، تعرضت المطربة العراقية شذى حسون لنفس الموقف.

الإثنين, 05-يناير-2015
صنعاء نيوز -

بعد أيام قليلة من سقوط النجمة اللبنانية إليسا على المسرح أثناء الغناء، تعرضت المطربة العراقية شذى حسون لنفس الموقف.
وتعرضت شذى حسون لنفس الموقف المحرج، بعد أن سقطت على المسرح وهي تغني إحدى أغنياتها، أثناء مشاركتها في حفل مهرجان القنوات الفضائية، الذي أقيم مساء السبت في القاهرة، في أحد الفنادق الكبرى.
وحضرت شذى حسون الحفل لتتسلم جائزة أفضل مطربة خليجية، وبعد تسلمها الجائزة، قدمت أغنية بطريقة الـ"بلاي باك"، أي تشغيل الأغنية وعدم غناء المطرب لها لايف.
وأثناء تحرك شذى حسون على المسرح، اختل توازنها بسبب فستانها الطويل وسقطت على المسرح،
وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد طرحت في نهاية شهر سبتمبر 2014، ألبوم غنائي جديد للمطربة العراقية شذى حسون والذي يحمل عنوان "ولهانة".
وتضمن الألبوم 12 أغنية، تعاونت فيها شذى حسون مع عدد من ألمع الشعراء وكتاب الكلمة الغنائية، بالإضافة إلى أبرز الملحنين في الوطن العربي.
كانت إليسا أثناء تقديمها لأغنيتها "بتمون" على المسرح، في حالة انسجام، استدارت لكي تعطي فرقتها الموسيقية إشارة التوقف وإنهاء الأغنية، ولكنها لم تنتبه أنها تقف على ذيل فستانها الطويل، فاختل توازنها وسقطت على خشبة المسرح أمام الحضور.

http://www.youtube.com/watch?v=8l2Eqy16Fwg
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)